اخبار الإقتصاد السوداني - تسليم 43 طناً من التقاوي لصغار المزراعين بالنيل الازرق

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
تسلمت وزارة الانتاج والتنمية الاقتصادية بولاية النيل الأزرق اليوم 43 طنا من التقاوي المخصصة لصغار المزارعين من الشركة العربية. واكدت رحاب احمد موسي المدير العام لوزارة الانتاج والموارد الاقتصادية الوزير المكلف في تصربح (لسونا) أهمية التقاوي لصغار المزارعين مبينة ان استلامها تم في وقت مبكر تفاديا لانقطاع الطرق بسبب الامطار وستسهم في تمكين صغار المزارعين من نقلها للحقول .
واعربت عن شكرهم وتقديرهم لوزير الزراعة الاتحادي ووكيل الوزارة للاهتمام الكبير بإنجاح الموسم الزراعي وتذليل الصعاب والتحديات واوضحت رحاب ان اقليم النيل الازرق وفي ظل تنزيل اتفاقية سلام جوبا سيكون له خصوصية اكثر خاصة في مجال الزراعة بتوطين التقاوي بالاقليم وسيكون له الاثر الاكبر في النهوض بالزراعة مستقبلا.
وعبر عمر فضل الله رئيس لجنة التقاوي بغرفة انجاح الموسم الزراعي عن سعادتهم بوصول الدفعة الاولي من التقاوي المقررة لصغار المزارعين لموسم 2021-2022 والبالغ قدرها 73 طنا مبينا ان التقاوي من الشركة العربية تشمل ( 19 طن زرة صنف ارفع قدمك – 17 طن صنف وداحمد و7 طن صنف بطانة ). مشيرا لجاهزية كافة اللجان لانجاح الموسم الزراعي .

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار الإقتصاد السوداني - تسليم 43 طناً من التقاوي لصغار المزراعين بالنيل الازرق في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع سودارس وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي سودارس

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق