اخبار السودان الان - الخرطوم..القبض على تشكيل إجرامي نهب عربة"برادو" تحت تهديد السلاح

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
وفق ارجون، فإنّ البحث جارٍ للقبض على المتهم الثالث لتكملة إجراءات البلاغ وتقديم المتهمين لساحات العدالة. أعلنت مباحث شرطة الخرطوم شعبة مكافحة سرقة السيارات، عن القبض على تشكيل إجرامي قام بنهب عربة برادو تحت تهديد السلاح.
وقال رئيس شعبة مكافحة سرقة السيارات محمد الضو ارجون في تصريح للمكتب الصحفي، السبت، إنّهم تلقوا بلاغًا لقسم شرطة امتداد ناصر أفاد فيه صاحبه إلى أنّ 3 متهمين مجهولين قاموا باعتراض طريقه أثناء تحرّكه نحو عربته، والإعتداء عليه وتهديده بالسلاح"مسدس وسكين" وأخذ عربته البرادو، وفرّوا ، وذلك بالخرطوم شرق شارع اوماك.
وأضاف" فور فتح البلاغ اهتمت إدارة المباحث بالأمر وبمتابعة وإشراف مدير إدارة المباحث سليمان إسماعيل خريف تمّ تكوين تيم من مباحث مكافحة سرقة السيارات للبحث وجمع المعلومات وواصل التيم الليل بالنهار حتى تكلّلت مساعيهم بالنجاح بالقبض على متهمين اثنين بمنطقة جنوب الباقير بولاية الجزيرة وبحوزتهم العربة بكامل هيئتها".

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار السودان الان - الخرطوم..القبض على تشكيل إجرامي نهب عربة"برادو" تحت تهديد السلاح في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع سودارس وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي سودارس

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق