اخبار السودان من سونا - ماهل: مشاركة قيادات عليا في استقبال الجنرال خميس رسالة واضحة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
قال الفريق سعيد ماهل نائب رئيس التحالف السوداني للشؤون العسكرية ورئيس الحركة الشعبية للتحرير قطاع دارفور وعضو لجنة الترتيبات الأمنية ، إن مشاركة قيادات بارزة في الدولة على رأسها الفريق أول محمد حمدان دقلو النائب الأول لرئيس مجلس السيادة ودكتور الهادي إدريس رئيس الجبهة الثورية بالاضافة إلى الفريق مالك عقار عضو مجلس شركاء الفترة الإنتقالية ، وعدد آخر من ممثلي الاحزاب وقوى اعلان الحرية والتغيير في احتفالات استلام والي ولاية غرب دارفور الجنرال خميس عبدالله أبكر لمهامه كانت رسالة واضحة لأصحاب المصالح الخاصة بأن الدولة تدعم الإستقرار الإجتماعي. وأضاف ماهل أن تعيين بعض الولاة من ضمنهم والي غرب دارفور يأتي ضمن تنفيذ اتفاقية السلام وهي خطوة في الاتجاه الصحيح.
وأعرب الفريق ماهل عن دعمهم لحكومة الفترة الانتقالية ، مؤكدا أهمية العمل المشترك للحفاظ على استقرار السودان، مناشدا الجميع تقبل الاخر حتى ينعم السودان بالاستقرار والأمن.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار السودان من سونا - ماهل: مشاركة قيادات عليا في استقبال الجنرال خميس رسالة واضحة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع سودارس وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي سودارس

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق