اخبار السودان الان - توقيف شبكة تستأجر السيارات وتبيعها بطرق غير رسمية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
تمكنت شرطة ولاية الخرطوم ، من تفكيك شبكة اجرامية تنشط في استئجار السيارات بأوراق ثبوتية مزورة وتقوم ببيعها بطرق غير رسمية . والقت مباحث الولاية القبض على عدد 4متهمين بينهم قائد التشكيل العصابي وذلك بأحد المنازل بام درمان وضبطت بحوزتهم 4 سيارات تم بيعها بأوراق ثبوتية مزورة وعند اخضاعهم للتحقيق ارشدوا عن ملاك السيارات.
وطبقاً للمكتب الصحفي للشرطة تم ضبط عدد 2سيارة تم تزوير شهادات بحثها بغرض البيع وعربة وأخرى مزورة و ضبط عدد6 شهادات بحث وعدد33عقد من دولة مجاورة فارغ ومختوم وعدد38شهادات لارقام وطنية وجوازات سفر وشهادات ميلاد اصل وصورة وشهادات جامعيةوعدد5 دفاتر شيكات وعدد 22شيك وعدد 24-شهادة مدرسية وشهادة خبرةوعدد8 تصاريح مرور وعدد 8 مستندات مستنسخة مع تعديل بيانات المالك وعدد57عقد بيع شهادات وأوامر تحرك عسكرية.
وأرشد المتهمون عن صاحب مكتبة يقوم بتزوير المستندات وعلى ضوء ذلك تم تفتيش المكتبة و القبض على صاحبها وبحوزته طابعة وجهاز حاسوب تستخدم في التزوير.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار السودان الان - توقيف شبكة تستأجر السيارات وتبيعها بطرق غير رسمية في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع سودارس وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي سودارس

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق