اخبار الإقتصاد السوداني - الزكاة بكسلا تحقق نسبة عالية من ربط الجباية الكلية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
كسلا في 15-7-2021(سونا)- حققت امانة ديوان الزكاة بولاية كسلا مانسبته في الجباية فعليا خلال النصف الاول من العام الحالي بلغت 107% من اصل المقدر للجباية للعام الحالي. وراس امين الديون بالولاية الاستاذ محمدمحمد احمد جبورة الاجتماع الدوري لأمانة الزكاة والذي تم من خلاله مناقشة تقرير أداء النصف الاول من العام الحالي حيث بلغت نسبة الأداء في الجباية 206% والمصارف(الصرف الافقي) 144% والمشروعات 50%.
واستعرض المجتمعون بالتفصيل محاور الأداء خلال النصف الاول من العام الحالي علي مستوي تنفيذ البرامج مقارنة بالخطط و الاستراتيجيات الموضوعة والمقدر لكل محور والناتج الفعلي فضلا عن المعوقات التي اعترضت العمل والرؤي المناسبة لمعالجتها خاصة وان الديوان يعتمد بشكل اساسي علي لجان الزكاة القاعدية في اختيار وتنفيذ برنامج المصارف و المشروعات التي تلامس حاجة الشرائح المستهدفة بتصنيفاتها المختلفة.
وثمن أمين الديوان الجهود الكبيرة والمقدرة للعاملين بإداراتهم المختلفة علي مستوي الأمانة ومكاتب المحليات .
و اعرب عن شكره لوالي ولاية كسلا المكلف امين مجلس آمناء الزكاة و دافعي الزكاة بكافة الاوعية علي تعاونهم مع العاملين في مكاتب الجباية و الاتيام المتحركة مبينا انه وبهذا الاداء يمكن للديوان ان يحقق زيادة كبيرة في الربط السنوي تفوق النسبة المقدرة نظرا الي دخول مواسم انتاجية خلال النصف الثاني من العام الحالي والتي من بينها موسم الزروع والانعام.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار الإقتصاد السوداني - الزكاة بكسلا تحقق نسبة عالية من ربط الجباية الكلية في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع سودارس وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي سودارس

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق