اخبار السودان من سونا - العمل والإصلاح الإداري تدشن مشروع السياسة الوطنية للتشغيل

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
دشنت وزارة العمل والإصلاح الإداري اليوم مشروع السياسة الوطنية للتشغيل لمناقشة التقرير التشخيصي لسياسة التشغيل الذي سيتم إجازته من مجلس الوزراء في نهاية أغسطس القادم. وقالت تيسير النوراني وزيرة العمل والإصلاح الإداري إن إعداد مسودة السياسة الوطنية للتشغيل بدأت في العام 2016 ومرت بمراحل عديدة وفي العام 2020 بدأت مرحلة النقاشات والدراسات.
وأكدت الوزيرة أهمية السياسة الوطنية للتشغيل لوضعها الإطار الوطني لتشغيل الشباب وخلق الوظائف وتدريبهم وتهيئتهم لرفد الخدمة المدنية بكوادر جديدة ومدربة ومسؤولة في خلق واقع جديد للخدمة الوطنية.
وأكد الأستاذ يوسف الطيب عيسى وكيل وزارة العمل والإصلاح الإداري أن السياسة الوطنية للتشغيل تعتبر من هموم الوزارة لمعالجتها العديد من الإشكاليات وقد حُدثت السياسة وفقا لمتطلبات ثورة ديسمبر بصورة فاعلة لتلبية إحتياجات الشباب والمرأة، ووفقا لمطلوبات وأولويات حكومة الفترة الانتقالية تم تحديث السياسة وعرضها في صورتها الجديدة، مثمنا دور منظمة العمل الدولية التي قامت بتمويل المشروع والخبراء الوطنيين الذين أسهموا في نجاح المشروع .

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار السودان من سونا - العمل والإصلاح الإداري تدشن مشروع السياسة الوطنية للتشغيل في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع سودارس وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي سودارس

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق