اخبار السودان من سونا - حميدتي يصل مدينة الجنينة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
وصل النائب الأول لرئيس مجلس السيادة الانتقالي الفريق أول محمد حمدان دقلو صباح اليوم إلى مدينة الجنينة حاضرة ولاية غرب دارفور يرافقه عدد من أعضاء مجلسي السيادة والوزراء وقيادات الجبهة الثورية وقوى اعلان الحرية والتغيير. وكان في استقبالهم الجنرال خميس عبدالله ابكر والي غرب دارفور واللواء أمين عبدالعالم قائد الفرقة 15 مشاة والسلطان سعد عبدالرحمن بحرالدين سلطان عموم دار مساليت والاستاذ خميس عبدالله أمين عام الحكومة والاستاذ طه أحمد عبد النبي مستشار الوالي للشئون السياسية وأعضاء حكومة الولاية وعدد من المسؤولين والفعاليات الرسمية والشعبية. وتأتي الزيارة للمشاركة في مراسم احتفالات تنصيب الجنرال خميس عبدالله ابكر واليا لغرب دارفور واستلام مهامه رسمياً ضمن استحقاق اتفاقية السلام مسار جوبا.
ويخاطب النائب الأول لرئيس مجلس السيادة الانتقالي الفريق أول محمد حمدان دقلو اللقاء الجماهيري بالولاية بمكوناتها المختلفة فضلا عن وصول اعداد كبيرة من النازحين واللاجئين قادمين من دولة تشاد للمشاركة في مراسم الاحتفال.
وتشهد الجنينة مرحلة جديدة بعد اتفاقية سلام جوبا ينعم فيها المواطنون بالسلام والاستقرار والتنمية وتعزيز قيم السلم الاجتماعي وسيادة حكم القانون.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار السودان من سونا - حميدتي يصل مدينة الجنينة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع سودارس وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي سودارس

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق