اخبار السودان من سونا - هيئة محامي دارفور تحتفي بعودة سكرتير علاقاتها الخارجية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
احتفت هيئة محامي دارفور وشركاؤها بدار المحامين السودانيين بالعمارات، بعودة سكرتير علاقاتها الخارجية الأستاذ عبد الرحمن القاسم إلى البلاد، بعد غيبة قسرية امتدت لأكثر من عشر سنوات، كما كرمت الدكتور الباقر العفيف لجهوده في خدمة قضايا حقوق الإنسان وفي مخاطبة أزمات الشخصية السودانية. وتم تقديم شهادات للمحتفى بهما، واشترك في تقديم الشهادات وزير العدل الدكتور نصر الدين عبد البارئ الذي ارتجل كلمة بحق المحتفى بهما نالت استحسان الحضور، إلى جانب الأستاذ الرشيد سعيد وكيل أول وزارة الثقافة والإعلام وقيادات هيئة محامي دارفور.
كما شرف الحفل بالحضور الدكتور فاروق محمد إبراهيم وممثلو اللجنة التسييرية بنقابة المحامين السودانيين والأستاذ نبيل أديب، والأستاذ حافظ إسماعيل مدير منظمة إفريقيا للعدالة وجموع غفيرة من منسوبي منظمات المجتمع المدني وبعض من الدبلوماسيين.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار السودان من سونا - هيئة محامي دارفور تحتفي بعودة سكرتير علاقاتها الخارجية في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع سودارس وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي سودارس

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق