اخبار الإقتصاد السوداني - دورة تدريبية في مجال اللغة الانجليزية للمرشدين السياحيين بمحلية مروي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
مروي 14-7-2021(سونا) - تتواصل بمحلية مروي الدورة التدريبية في مجال اللغة الانجليزية لعدد من المرشدين السياحيين بالمحلية والتي ينظمها المجلس الاعلي للسياحة وتنسيق شئون المغتربين والمعابر بالتعاون مع الادارة العامة للتدريب بالولاية الشمالية واكاديمية ماستري لتعليم اللغة الانجليزية وتستمر لمدة ستة أشهر. وأكدت الامين العام للمجلس الاعلي للسياحة وتنسيق شئون المغتربين والمعابر بالولاية الشمالية الدكتورة عفراء عثمان عبد الله أن الدورة تأتي في إطار اهتمام المجلس وحرصه علي تدريب ورفع قدرات الكادر البشري العامل في مجال السياحة لان صناعة السياحة تعتمد علي الكادر البشري في المقام الأول وليست كبقية الصناعات التي تعتمد علي الالات والذين هم مقدمي الخدمة الاولي للسواح ،واشارت الي أن الدورة تختلف عن كل الدورات السابقة لانها طويلة الاجل وينال فيها الدارسون دبلوم مخاطبة بعد إجتياز ست مستويات .
وقدمت الدكتورة عفراء عثمان في تصريح لسونا بالشكر والتقدير للادارة العامة للتدريب بالولاية التي تفهمت العمل الفني بالمجلس الاعلي للسياحة وتنسيق شئون المغتربين والمعابر وكذلك شكرت اكاديمية ماستري لتعليم اللغة الانجليزية وتعاونها مع المجلس لقيام الدورة التدريبية.
من جانبه أكد مدير التخطيط بالمجلس الاعلي للسياحة الاستاذ صالح عبد القادر أن الدورة تعتبر فرصة طيبة لتدريب ورفع قدرات وكفاءة كوادر السياحة والاثار لاهمية اللغة الانجليزية في التعامل مع السياح الاجانب لما تمتاز به المحلية من مواقع أثرية وسياحية.
الي ذلك أوضح مدير السياحة بمحلية مروي الاستاذ وليد محمد النعيم أهمية مثل هذه الدورات التي تصب في إطار تطوير قطاع السياحة باعتباره واحدا من القطاعات المهمة المساهمة في دفع عجلة الاقتصاد والتنمية والتطور بالبلاد.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار الإقتصاد السوداني - دورة تدريبية في مجال اللغة الانجليزية للمرشدين السياحيين بمحلية مروي في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع سودارس وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي سودارس

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق