اخبار الإقتصاد السوداني - خالد حنفي في الخرطوم خلال ساعات

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
يرافقه المدير التنفيذي لمجموعة الاقتصاد والأعمال.
من المنتظر أنّ يصل العاصمة السودانية الخرطوم، الأربعاء، الأمين العام لاتحاد غرف التجارة والصناعة للبلاد العربية خالد حنفي في زيارة تستمرّ ليومين.
وأفادت وكالة الأنباء الرسمية، أنّ الخطوة تجئ بدعوةٍ من الاتحاد العام لأصحاب العمل، وسيجري خلالها الوفد عددًا من اللقاءات المهمة بالمسؤولين بالدولة وبقيادات اتحاد أصحاب العمل واتحادات الغرف القطاعية.
وقال الأمين العام لاتحاد أصحاب العمل السوداني مجتبي خلف الله بحسب وكالة الرسمية، إنّ زيارة وفد اتحاد غرف التجارة والصناعة بالبلاد العربية تأتي للترتيب والتنسيق لانعقاد مؤتمر الاستثمار في الأمن الغذائي بالخرطوم كأحد أنشطة اتحاد الغرف العربية لهذا العام بالتعاون مع اتحاد أصحاب العمل بحضور ومشاركة الغرف التجارية والصناعية بالدول العربية.
وأوضح أنّ برنامج وفد اتحاد الغرف العربية يتضمّن لقاءات بوزراء مجلس الوزراء، التجارة، الاستثمار، الصناعة والزراعة، إلى جانب لقاء مشترك مع قيادات اتحاد أصحاب العمل واتحادات الغرف التجارية والصناعية والنقل والزراعة والإنتاج الحيواني والصناعات الصغيرة والحرفية بمقرّ الاتحاد بالحديقة الدولية.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار الإقتصاد السوداني - خالد حنفي في الخرطوم خلال ساعات في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع سودارس وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي سودارس

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق