اخبار الإقتصاد السوداني - زكاة بسنار تدعو مشرفي خطاب الزكاة للعمل بروح الجماعة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
سنجة 13-7-2021(سونا) - أكد الأستاذ عبدالعظيم عبدالرحيم أمين زكاة سنار الأستاذ صديق الحاج أحمد أن الديوان في هذا العام صرف على الفقراء والمساكين بنسبة 100% كما تم الصرف بنسبة عالية في مجال المشاريع الخدمية كمياه الشرب والتعليم والصحة . ووجه صديق لدى ترؤسه اجتماع مشرفي خطاب الزكاة بمحليات ولاية سنار بحضور مدير ادارة خطاب الزكاة بالولاية ، وجه مشرفي خطاب الزكاة بالمحليات الى العمل بروح الجماعة من خلال الخطاب الداخلي للعاملين حتي تتحقق الغايات والأهداف المنشودة . و دعا مشرفي الخطاب الي تقويمهم إن اخطاؤ وتبصيرهم بمواقع الخلل والقصور من أجل الارتقاء بأداء العمل جباية وصرفا وترسيخا لقيم الزكاة .
مدير ادارة خطاب الزكاة بالولاية الأستاذ عبدالعظيم عبدالرحيم قال ان مشرفي خطاب الزكاة بالمحليات هم رأس الرمح في العمل الزكوي من خلال تبصير دافعي الزكاة وحثهم على استخراجها عبر المنابر الدعوية بالوعظ والإرشاد ، داعيا إلى العمل على تقوية البرامج الدعوية والاجتماعية للعاملين بالديوان ودافعي الزكاة ، مشددا على ضرورة التركيز في كرسي خطاب الزكاة ونشر الفتاوى للمكلفين ، والدقة في كتابة ورصد التقارير حتى يكون التقرير مرآة تعكس ما يحدث من عمل بصورة صادقة .
وثمن عبدالعظيم دور مدير خطاب الزكاة السابق الأستاذ محمد سر الختم لما قام به من عمل مؤسس ومتين في إدارة خطاب الزكاة وتجربة متفردة بولاية سنار تختلف عن ولايات الاخرى.
فيما استعرض مشرفو خطاب الزكاة بالمحليات تقرير الأداء للنصف السنوي الأول من العام 2021م مع استصحاب بعض التحديات التي تواجههم في العمل .

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار الإقتصاد السوداني - زكاة بسنار تدعو مشرفي خطاب الزكاة للعمل بروح الجماعة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع سودارس وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي سودارس

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق