اخبار السودان من سونا - الدامر تسير قافلة ثقافية دعوية لمنطقة عقيدة الدوم بوحدة الاتبراوي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
خاطب الأستاذ مرتضى إبراهيم عبد الجليل ممثل المدير التنفيذي لمحلية الدامر بمنطقة عقيدة الدوم بوحدة الأتبراوي الادارية برنامج القافلة الثقافية الدعوية الشاملة التي سيرتها محلية الدامر اليوم وكان ذلك بحضور ومشاركة عدد مقدر من قيادات وزارة الزراعة وادارة الزراعة بالمحلية وادارة الشؤون الدينية والثقافة والاعلام، وكان في استقبال القافله أهالي منطقة عقيدة الدوم. وأعرب الأستاذ مرتضى إبراهيم عبد الجليل عن شكره وتقديره لأهالي منطقة عقيدة الدوم وثمن الأدوار المتعاظمة لكل الجهات التي ساهمت في انجاح البرنامج، ودعا الى استمرارية مثل هذه البرامج الثقافية، وأعلن عن اهتمامه التام بتوفير الخدمات الأساسيه بالمنطقة.
فيما دعا الأستاذ محمد سراج مدير الادارة العامة للزراعة الى ضرورة الاهتمام بالإنتاج، وأكد بأن وحدة الأتبراوي حققت انتاجية عالية في العام السابق مشيراً الى أن الزراعة هي العمود الفقري لاقتصاد البلاد.
وأشار الأستاذ هشام ممثل اللجنة المنظمة للبرنامج عن الترتيبات التي اضطلعت بها اللجنة لاخراج البرنامج بالصورة المطلوبة.
وتخلل البرنامج محاضرات تحدث فيها عدد من الزراعيين عن الارشاد الزراعي ووقاية النباتات.
وتحدث الأستاذ محمد عثمان الامام عن فضل العشر الأواخر من ذو الحجة بجانب مشاركه ثقافية من ابن منطقة الاتبراوي الفنان النعيم.
كما شارك من خلال هذه القافلة وفد من ادارة التأمين الصحي بالمحلية برئاسة الأستاذ عبد اللطيف الهدي مدير التأمين الصحي بالمحلية وكان برفقته طاقم من ادارته قاموا بالاجراءات المتعلقة بالمستهدفين لبرنامج التغطيه الشاملة للتامين الصحي بمنطقة عقيدة الدوم.
وأعرب اعضاء لجنة الخدمات بمنطقة عقيدة الدوم وأهالي المنطقة عن شكرهم وتقديرهم لمحلية الدامر في انفاذ مثل هذه البرامج التي تسهم في توعية وتثقيف أهالي المنطقة، وفي ختام البرنامج دشن ممثل المدير التنفيذي فصل محو الأمية للدارسات بمنطقة عقيدة الدوم.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار السودان من سونا - الدامر تسير قافلة ثقافية دعوية لمنطقة عقيدة الدوم بوحدة الاتبراوي في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع سودارس وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي سودارس

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق