اخبار السودان من كوش نيوز - إعتماد إثبات النسب عن طريق فحص (DNA)

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
كشفت ورشة عن مناصرة قانون التعديلات المتنوعة ومسودة قانون الطفل عن ملامح المواد المقترحة لقانون الطفل ومن ضمن المواد المقترحة الاعتراف بالبصمة الوراثية (DNA) لإثبات نسب الأطفال الى والديهم، وأشارت المادة الى إنه (تقبل نتيجة الحمض النووي لإثبات الأبوة على أن تتكفل الدولة بدفع نفقات الفحص لتكلفته الكبيرة). وأوضح الخبير بالمجلس القومي لرعاية الطفولة فتح الرحمن محمد بابكر بحسب صحيفة التيار، لدى مخاطبته أمس الإثنين الورشة التي نظمتها جمعية إعلاميين لأجل الأطفال أن القانون يناقش ()207 مادة عن الطفولة.

لافتاً الى مقترح بتبعية الخلاوى لوزارة التربية والتعليم وفقاً للقوانين واللوائح التي تمنع استيعاب الأطفال من مناطق بعيدة مشيراً الى إنه سيتم الإبقاء على الخلاوى الكبيرة ذات التاريخ وأضاف أن أحدى المواد تجيز للطفل حرية العقيدة تحت إشراف والديه.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار السودان من كوش نيوز - إعتماد إثبات النسب عن طريق فحص (DNA) في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع سودارس وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي سودارس

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق