اخبار السودان من كوش نيوز - ولي عهد عجمان يوجه بمنحة دراسية كاملة لطالبة سودانية (كفيفة)

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
وجه سموّ الشيخ عمار بن حميد النعيمي، ولي عهد عجمان، المسؤولين في جامعة عجمان، بمنح الطالبة الكفيفة خالدة الجنيد من ، منحة دراسية كاملة، بعد حصولها على نسبة 98.93 % في امتحانات الثانوية العامة «مسار عام»، من مدرسة «الحكمة» الخاصة.
جاءت هذه التوجيهات، دعماً لمسيرة التميز والتفوق، وانطلاقاً من رعاية سموّه المستمرة للعلم والعلماء، لتؤكد ضرورة دعم الطلبة المبدعين والمتميزين ومدّ يد العون لهم للاستمرار في رحلة التميّز والإبداع خلال دراستهم الجامعية والعليا.

وقال سموّه بحسب صحيفة البيان الاماراتية: إن دعمنا لأصحاب الهمم المتفوقين، تكريم للعلم والمتميّزين والأوائل وتشجيع لجيل المستقبل في تحمل المسؤولية، ليأخذ دوره في خدمة هذه الأرض الطيبة.

و قهرت "خالدة" كل مستحيل ولم تثنيها نعمة البصر التي حرمت منها أن تتغلب على كل الصعوبات لتخوض معركة عصاميّة قاسية وتحقق تفوقاً باهراً رغم الإعاقة البصرية.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار السودان من كوش نيوز - ولي عهد عجمان يوجه بمنحة دراسية كاملة لطالبة سودانية (كفيفة) في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع سودارس وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي سودارس

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق