اخبار السودان من كوش نيوز - القاء القبض على امين عام حكومة الولاية الشمالية الاسبق

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
ألقت النيابة المتخصصة لتفكيك نظام الثلاثين من يونيو واسترداد الاموال العامة / نيابة مكافحة الفساد والتحقيقات المالية بالولاية الشمالية القبض على امين عام حكومة الولاية الاسبق تحت المواد 13 و 14 من قانون تفكيك نظام الثلاثين من يونيو 1989 وازالة التمكين لسنة 2019 تعديل 2020 كما اصدرت نيابة مكافحة الفساد والتحقيقات المالية وفق ( سونا) مجددا اوامر قبض على عدد 7 من اعضاء لجنة التصرف في الاراضى الحكومية السابقة تحت ذات المواد إضافةً الي عدد من مواد القانون الجنائي وذلك بعد ان تم الافراج عنهم مؤخرا على خلفية دعاوي كان قد تقدم بها مواطنون.
وجاءت اعادة اوامر القبض بناءً على مستندات معززة للتهم الموجهة ضدهم دفعت بها لجنة التفكيك بالولاية من خلال البيانات التي تحصلت عليها من ملفات العهد المباد.
وتؤكد لجنة الولاية المضي قدما في دك حصون الفساد بالولاية وكشف البؤر المخبوءة والضرب بيد من حديد لكل من تسول له نفسه العبث بمضامين ثورة ديسمبر المجيدة وبمقدرات .

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار السودان من كوش نيوز - القاء القبض على امين عام حكومة الولاية الشمالية الاسبق في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع سودارس وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي سودارس

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق