اخبار الإقتصاد السوداني - زكاةالشمالية تحقق نسبة124% لجباية النصف الأول من العام الحالي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
دنقلا 11-7-2021(سونا)- حقق ديوان الزكاة بالولاية الشمالية خلال النصف الأول من العام الحالي في محور الجباية نسبة أداء بلغت 124%، بمعدل نمو 261 % عن النصف الأول من العام الماضي، كما نفذ الديوان في محور المصارف جملة من البرامج والمشروعات، واهتم كثيرا بمعاش المواطنين خاصة في ظل الظروف والأوضاع الاقتصادية الصعبة التي تمر بها البلاد، بجانب تقديم الدعم المالي اللازم لعلاج المرضى وتجويد وتحسين الخدمات الاجتماعية والصحية والتعليمية ومياه الشرب وخلاوى القرآن الكريم. وأكد أمين ديوان الزكاة بالولاية الشمالية الأستاذ سليمان النور سليمان في تصريح ل(سونا) أن ديوان الزكاة ظل داعما وحاضرا في كل المحافل والمناسبات. وأشار إلى أن الأداء المتميز الذي حققه الديوان خلال النصف الأول من العام الحالي في كافة المحاور جاء بفضل الله أولا ثم بجهود دافعي الزكاة والعاملين بالديوان والشركاء وبعض الترتيبات الإدارية التي قام بها الديوان مؤخرا. وأضاف أن كل ذلك يتنزل خيرا وبركة على أصحاب الحاجات بالولاية الشمالية.
وقال أمين ديوان الزكاة بالشمالية إن الديوان أسهم بالتعاون مع وزارة التربية والتوجيه وإدارات التعليم بالمحليات في استقرار التعليم وإخراج امتحانات شهادتي الأساس والثانوي لهذا العام بالصورة المطلوبة وتوفير الوجبة الغذائية لعدد من مراكز الامتحانات.
وأعلن الاستاذ سليمان النور سليمان في تصريحه عن رصد ديوان الزكاة بالولاية الشمالية مبلغ مائة مليون جنيه لتنفيذ برنامج عيد الأضحى المبارك لعشرة آلاف أسرة، بالتركيز على شريحة الأيتام وخلاوى القرآن الكريم التي بها داخليات للطلاب والنزلاء بسجني دنقلا ومروي، كما أعلن عن ترتيبات الديوان بالتنسيق مع حكومة الولاية الشمالية لإنجاح زيارة الأمين العام لديوان الزكاة الاتحادي للولاية الشمالية عقب عطلة عيد الأضحى المبارك وتدشينه لعدد من المشروعات الجماعية والفردية وزيارات لعدد من المنشئات والمؤسسات والمرافق بمحليات الولاية السبع.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار الإقتصاد السوداني - زكاةالشمالية تحقق نسبة124% لجباية النصف الأول من العام الحالي في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع سودارس وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي سودارس

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق