اخبار الإقتصاد السوداني - تدشين محطة السقيا رقم 8 بمدني بتكلفة 13مليون جنيه

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
مدني 11-7-2021 (سونا) دشنت منظمة الكفاءات للدراسات والتنمية البشرية صباح اليوم بحي الجمالين والقطاطي بمحلية مدني الكبري محطة سقيا برالوالدين رقم 8 بحضور المهندس أحمد مصطفي مديرعام هيئة مياه ولاية الجزيرة ولجان المقاومة والخدمات والتغيير بالمنطقة . وأوضح دكتورعارف عوض الركابي رئيس مجلس إدارة المنظمة أن المحطة رقم 8 بولاية الجزيرة تتكون من بئر بعمق 300 قدم ومضخة وصهريج بسعة 10 آلاف جالون وطاقة شمسية لإنتاج 11200 واط إضافة للربط الشبكي بتكلفة 13 مليون جنيه، مشيداً بالتعاون المستمر والمثمر مع هيئة مياة الولاية .
وقال إن المحطة تسهم في حل مشاكل مياه الشرب في الأحياء، مشيراً الى التعاون المثمر بين المنظمة الوطنية التي تعمل تحت مظلة العون الإنساني وبين هيئة مياه الجزيرة وعدد من الخيرين.
من جانبه أشاد الأستاذ محمد أبكر رئيس لجان الخدمات والتغيير بحي الجمالين والقطاطي بالمنظمة وهيئة المياه لدورهما الكبير والفاعل في حل مشاكل مياه الشرب.
فيما أعلن المهندس أحمد مصطفي مدير عام هيئة مياه ولاية الجزيرة عن إلتزام الهيئة بتوفير 2 كيلو من الشبكة المصنعة من مادة hd عالية الجودة إضافة لدورات تدريبية للتعامل مع الطاقة الشمسية، قائلاً إن هذه المحطة تم تشييدها بمواصفات تتناسب والمواصفات العالمية، مشيدا بمنظمة الكفاءات ودورها في القضاء على العطش بولاية الجزيرة .

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار الإقتصاد السوداني - تدشين محطة السقيا رقم 8 بمدني بتكلفة 13مليون جنيه في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع سودارس وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي سودارس

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق