اخبار الإقتصاد السوداني - طرح مشروعات جديدة لمقابلة خدمات المواطنين بجبل أولياء

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
الخرطوم 11-7-2021(سونا) - أكدت ولاية الخرطوم الاهتمام بقضايا محلية جبل أولياء لاسيما فيما يلي تنفيذ المشروعات الاستراتيجية التي تعمل على خلق واستنباط مواعين إيرادية جديدة لمقابلة وتوفير احتياجات المواطنين من الخدمات. وأثنى المدير التنفيذي لمحلية جبل أولياء الاستاذ إيهاب هاشم إسماعيل على جهود ولاية الخرطوم في دعم واسناد الخدمات في شتي المجالات.
وكشف عن عزم المحلية على طرح مشاريع استثمارية جديدة بالتنسيق مع هيئة السكة حديد للاستفادة من المساحات الموجودة على الشريط الطولى الذي يفصل بين طريق (الهواء) النيلين والسكة حديد وأعلن عن توقيع اتفاق قريبا بهذا المضمون.
وأوضح ايهاب عن آلية يناط بها إعداد الدراسات الخاصة بالمشاريع الاستراتيجية التي تحقق للمحلية ايرادات جديدة لمقابلة خدمات المواطنين بشكل فوري.
وانعقد صباح اليوم بالمحلية إجتماع رأسه المدير التنفيذي للمحلية، وضم مديري الإدارات المختصة بحضور مستشار والي ولاية الخرطوم محمد بابكر، وناقش قضايا التنمية والاستثمار بمحلية جبل أولياء.
من جهته دعا مستشار والي ولاية الخرطوم محمد بابكر المحلية لوضع خارطة كاملة للمشروعات وإعداد تصاميم شاملة لمواصفات كل مشروع على حدة وتحديد الجوانب المتعلقة بشروط التقديم والاستحقاق بعيدا عن الاستثناءات مؤكدا على اهتمام الولاية بكافة قضايا المحلية.
وأمن الاجتماع على متابعة ترتيبات تنفيذ مشاريع أخرى.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار الإقتصاد السوداني - طرح مشروعات جديدة لمقابلة خدمات المواطنين بجبل أولياء في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع سودارس وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي سودارس

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق