اخبار السودان الان - مجهولون ألقوا عبوة ناسفة على نادي رياضي ببورتسودان أدت إلى مصرع (6) أشخاص

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
ألقى مجهولون يمتطون درجات نارية قنبلة يدوية (قرنيت) على نادي رياضي في حاضرة ولاية البحر الأحمر بورتسودان مساء اليوم السبت ما أدى إلى مصرع (6) أشخاص أحدهم توفي في الحال وال (4) الأخرين فشلت ماحاولات إنقاذهم بالمستشفى. وقال شهود عيان إن مجهولون على دراجتين ناريتين ألقوا عبوة ناسفة على نادي (الأمير) الرياضي بحي (سلبونا) ببورتسودان، وعند فرارهم أطلقوا رصاص عشوائي في محيط النادي ما أدي إلى إصابة آخرين بينهم فتاة لقيت حتفها بعد نقلها إلى المستشفى.
وكشفت معلومات أن الشرطة رصدت بعض المشتبه فيهم وتجري حالياً عمليات ملاحقة الجناة.
فيما نفذت الشبكة المجهولة صباح اليوم (السبت) عدة عمليات إرهابية في المدينة منها إضرام النيران في احدى مولدات أكبر الفنادق بالولاية بجانب اغتيال أحد المواطنين في مركبة العامة.
وكشفت معلومات أن من بين ضحايا الحادثة رئيس نادي (الأمل السابق ( محمد ميرغني حاكم) لذي تصادف وجوده في نادي (الأمير) بحي سلبونا، و من بين الضحايا أيضاً (حسن بابكر ككراب) ، موظف بهيئة الموانىء البحرية،(ومحمد حجر. عامل يوميات).

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار السودان الان - مجهولون ألقوا عبوة ناسفة على نادي رياضي ببورتسودان أدت إلى مصرع (6) أشخاص في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع سودارس وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي سودارس

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق