اخبار الإقتصاد السوداني - أمين مجمع الفقه:مهتمين بالقضايا التي تلامس حياة الناس ومعاشهم

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
الخرطوم 10-7-2021 (سونا)– أكد البروفيسور عادل حسن حمزة ، الأمين العام لمجمع الفقه الاسلامى اهتمام المجمع بالقضايا الملحة التي تلامس حياة الناس ومعاشهم. واضاف في حوار اجرته معه (ٍسونا) ينشر لاحقا أن بالمجمع دائرة للأسرة والشئون الاجتماعية لها مشروع طموح وتصور كبير في الدورة الحالية للمجمع للمساعدة في التخفيف من المعاناة لعدد من الشرائح مبينا ان الدعم إما مباشر أو بإيجاد وسائل مع إيصال صوت هذه الشرائح المحتاجة للجهات الرسمية والوقوف والمساعدة حتى يحدث نوع من تخفيف المعاناة.
وأوضح حمزة أن المجمع سيقدم بعض النصائح التي يمكن أن توجه للحكومة والمواطنين حول الضائقة المعيشية التي يمر بها الناس الآن، لافتا الى انها نصائح توجه للحكومة فيما يتعلق بمضاعفة وزيادة الاهتمام بمعاش الناس التي هي من الأسباب التي قامت من أجلها ثورة ديسمبر.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار الإقتصاد السوداني - أمين مجمع الفقه:مهتمين بالقضايا التي تلامس حياة الناس ومعاشهم في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع سودارس وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي سودارس

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق