اخبار الإقتصاد السوداني - والي الجزيرة يحيي مزارعي الجنيد

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
الجنيد 10-7-2021(موفد سونا) - قال والي الجزيرة دكتور عبد الله الكنين "نريد لأهداف ثورة ديسمبر المجيدة أن تكون واقعاً يعايشه الناس" داعيا لجان المقاومة إلى مواصلة الجهود للبناء والتعمير والسير إلى الأمام دون الالتفات إلى الوراء . وحيا الوالي مزارعي الجنيد ومرحبا بزيارة وزير الصناعة للمنطقة .
وأكد الوالي اليوم لدى مخاطبته اليوم بمصنع سكر الجنيد بمحلية شرق الجزيرة مزارعي مشروع سكر الجنيد بحضور الأستاذ إبراهيم الشيخ وزير الصناعة الإتحادي و مدير مصنع سكر الجنيد ، إستمرار دعم حكومة الولاية لكافة البرامج التي تهدف لتطوير الزراعة وربط الإنتاج الزراعي بالصناعة.
وأشار الكنين الى أن هذه الزيارة بشارة خير لحل كل مشاكل سكر الجنيد ، مبيناً أن وزير الصناعة أولى اهتمام غير عادي لسكر الجنيد واهتمامه يفوق العمل الروتيني وهو اهتمام بإنسان الثورة .
ودعا الكنين المزارعين إلى التسجيل في برنامج ثمرات ومنه إلى سلعتي ،مؤكدا الوقوف إلى جانب المزارعين في قضايا الري والحماية وفي كل برامج التنمية ، متمنيا أن تتغير حياة ومعاش الناس إلى الأفضل.
من جانبه قال الأستاذ سنهوري الهادي ادم رئيس لجان مقاومة مزارعي سكر الجنيد أن المشروع يعتبر عصب الحياة ل (28) قرية بعدد (24) ألف نسمة وان كل الخدمات في المنطقة قامت على اكتاف المشروع .
وأكد سنهوري أن بالانتاج سنكون سندا للثورة والصناعة مضيفا أن الحياة الكريمة للمواطن هي أهم أهداف الثورة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار الإقتصاد السوداني - والي الجزيرة يحيي مزارعي الجنيد في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع سودارس وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي سودارس

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق