اخبار الإقتصاد السوداني - الثروة الحيوانية تنفذ حملة إرشادية للمحافظة على المخزون السمكي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
نفذت وزارة الثروة الحيوانية حملة إرشادية توعية للمحافظة على المخزون السمكي في المسطحات المائية تحت شعار "معا لحماية الثروة السمكية" والتي استهدفت أسواق الأسماك بالسوق المركزي وسوق الموردة وجبل أولياء. تم ذلك بالتنسيق المشترك الذي عقد بمباني وزارة الزراعة والثروة الحيوانية والري ولاية الخرطوم بين إدارة الحماية ومكافحة الصيد الجائر الاتحادية والإدارة العامة للأسماك بولاية الخرطوم ،حيث أمن الطرفان على العمل بجدية لتحديث القوانين والتشريعات الخاصة بالأسماك لتواكب المرحلة المقبلة ،وتوفير الدعم الفني واللوجستي ، الى جانب إحكام التعاون بين الولاية والمركز في مجال مكافحة الصيد الجائر الذي أضر كثيرا بالمخزون السمكي ، إضافة الى إيجاد علاقة تشاركية لتنفيذ برامج وخطط إدارة الأسماك بالولاية .
الجدير بالذكر أن هذا البرنامج يأتي ضمن خطط وبرامج الإدارة العامة للأسماك والأحياء المائية الاتحادية سنويا لمراقبة الأسواق والصيادين والتجار واتحادات الصيادين بولايات المستهدفة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار الإقتصاد السوداني - الثروة الحيوانية تنفذ حملة إرشادية للمحافظة على المخزون السمكي في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع سودارس وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي سودارس

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق