اخبار الإقتصاد السوداني - تفاقم ازمة الري بمشروع الجزيرة وعضو التسييرية يصف الوزير ب(الحربوية)

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
وصف عضو المكتب الرئاسي باللجنة التسييرية لاتحاد مزارعي الجزيرة والمناقل جادكريم حمد الرضي وصف وزير الري (بالحربوية) لعدم وضوح قراراته بشأن عمليات الري بمشروع الجزيرة والمناقل ، واكد في تصريح له بمنطقة الحليلة الشيخ موسي بمحلية الكاملين وبحضور والي الجزيرة أمس أكد وقوف اللجنة التسييرية مع قضايا المزارعين، وقال: "ناس السدود ما بعرفوا مشروع الجزيرة ودي أكبر كارثة" ، في وقت تصاعدت فيه صيحات المزارعين الاستنكارية نتيجة لانعدام مياه الري. من جانبه أكد والي الجزيرة د.عبدالله أحمد علي إدريس على دور الطرق الصوفية في رتق النسيج الاجتماعي ومحاربة الغلو والتطرف بجانب حمايتها للشباب من الأفكار السالبة ، وقال بحسب صحيفة الجريدة: إن الزراعة بشكلها التقليدي ما عادت تنفع ولابد من مواكبة التغيير الجديد ، ودعا مواطني المنطقة للعمل الجماعي والابتعاد عن التفرقة والشتات وموروثات النظام البائد، وكشف عن حلحلة جملة من القضايا الخاصة بالجزيرة مع المركز بالخرطوم ، وقال : نتوقع من مبادرة قائدنا حمدوك ان تقود البلاد الى التنمية والتطور مع تغيير الوضع غير السوى في الاقتصاد ، واضاف: 30 سنة .. النظام البائد باع فيها كل شيء حتى السنام لم نجده ، وأشار إلى أن زيارته لقرية الحليلة لتلمس قضايا المواطنين وشدد على ضرورة أن تكون المنطقة بارثها التاريخي نموذجا للرواق السناري.
من جهته أوضح المدير التنفيذي لمحلية الكاملين عصام برعي أن زيارة الوالي تأتي فى إطار مبادرة رئيس مجلس الوزراء لرتق النسيج الاجتماعي.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار الإقتصاد السوداني - تفاقم ازمة الري بمشروع الجزيرة وعضو التسييرية يصف الوزير ب(الحربوية) في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع سودارس وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي سودارس

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق