اخبار الإقتصاد السوداني - مدير الشرطة: راضون عن أداء هيئة الجمارك

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
جدّد المدير العام لقوات الشرطة الفريق أول خالد مهدي، اهتمام رئاسة قوات الشرطة بتقديم الخدمات الشرطية المتطورة والمتميزة للمواطنين وأبان خلال زيارة إلى هيئة الجمارك الخميس، أن قوات الشرطة وبما تمتلكه من خبرات تراكمية قادرة على أداء دورها المنوط بها، مشيدا بالأداء الاحترافي لمنسوبي هيئة الجمارك في تنفيذ خططها برفد خزينة الدولة بالإيرادات دعما للاقتصاد الوطنى.
وأشار المدير العام لقوات الشرطة للدور الكبير لهيئة الجمارك في حماية الاقتصاد الوطني بمكافحتها للتهريب برًّا وجوًّا وبحرًا وبمنافذها الحدودية المنتشرة في كل ولايات البلاد وتحقيقها للعديد من الإنجازات في ضبطيات العملات الحرة والذهب، إضافة لحمايتها لأرواح المواطنين من السلع الفاسدة المضرة بصحة المواطن.
وأعلن عن رضا رئاسة قوات الشرطة التام عن أداء منسوبي الجمارك، داعيا للمحافظة على هذا التميز لمنسوبي الجمارك والعمل بروح الفريق الواحد للنهوض بالوطن وخدمة مواطنيه، مؤكدا التزام رئاسة الشرطة بتسهيل كافة متطلبات الجمارك التي تؤدي إلى دعم وحماية الاقتصاد الوطني.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار الإقتصاد السوداني - مدير الشرطة: راضون عن أداء هيئة الجمارك في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع سودارس وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي سودارس

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق