اخبار الإقتصاد السوداني - خالد عمر: رفع سقف التمويل الأصغر يجب حسمه على مستوى مجلس الوزراء

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
أكد وزير شئون مجلس الوزراء خالد عمر، التزام الحكومة بتوفير التمويل اللازم للصناعات الصغيرة عبر المحفظة التمويلية. ونبه إلى أن رفع سقف التمويل الأصغر يجب حسمه على مستوى مجلس الوزراء وأخذ رأي سياسي فيه.
وأضاف خلاله مخاطبته بقاعة الصداقة ختام ملتقى الصناعات الصغيرة والمتناهية الصغر الذي نظمته وزارة الصناعة واتحاد غرفة الصناعات الصغيرة، أضاف قائلاً "نقف في منصة الانطلاق وأن البلاد تنهض بثرواتها البشرية وأن الإنتاج والتنمية قائمة على بنية صناعية حقيقية وأنه كانت تنقصها السياسات والمشاركة الشعبية والقرارات والتوجيهات".
وأكد أن كل التوصيات التي خرج بها الملتقى ستوضع على طاولة مجلس الوزراء وستحول لقرارات بالعزيمة وسيظهر أثرها بتحقيق نهضة صناعية شاملة.
وتابع "نريد إقامة شراكات مع مواقع القوة لذلك كان إدماج في المجتمع الدولي والإجراءات الاقتصادية من معالجات دعم الإنتاج".
وأوضح أن الحكومة الانتقالية تعمل على خطة الأولويات الخمس بعد إعادة تقييمها ومراجعتها في يونيو الماضي، مؤكداً أن الملف الاقتصادي كان الأكثر تعقيدا، نظرا للتهديم الذي حدث في البنية الإنتاجية، مشيراً إلى الإجراءات التي تمت لمرحلة الانطلاق الاقتصادي وفك العزلة الدولية وما تم في ما يلي رفع اسم السودان من قائمة الإرهاب.
وأوضح أن السنة ونصف السنة من عمر الحكومة الانتقالية كانت مرحلة للتأسيس فيما يلي الاقتصادي والضائقة المعيشية من أجل بناء متين.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار الإقتصاد السوداني - خالد عمر: رفع سقف التمويل الأصغر يجب حسمه على مستوى مجلس الوزراء في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع سودارس وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي سودارس

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق