اخبار الإقتصاد السوداني - وزارة التجارة والتموين تواصل الحملة القومية لمراقبة الأسواق وضبط السلع

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
الخرطوم 08-07-2021 (سونا) واصلت الحملة القومية لمراقبة الأسواق وضبط السلع التي تنظمها وزارة التجارة والتموين، واصلت جهودها لليوم الثامن على التوالي داخل ولاية الخرطوم، حيث تم تقسيم المجموعة إلى عدة فرق. اتجه الفريق الأول إلى شارع الصحافه زلط، أما الفريق الثاني فتوجه إلى العشره، فيما اتجه الثالث لشارع الإنقاذ، حيث توجه كل فريق إلى الجهة المحددة. وكانت الفرق تشرح أهمية وضع الديباجات والمحافظة على النظافة والمواعين والاشتراطات الصحية.
ومن خلال الجولة وضح أن هناك قصورا واضح، إذْ لم يتم وضع ديباجات للسلع المعروضة، بالإضافة لوجود كميات كبيرة من المواد الغذائية منتهية الصلاحية التي تمت مصادرتها حتى لا يتم بيعها للمواطن. وأبدى التجار رضاهم عن هذا المجهود العظيم الذي يبذله أعضاء الحملة.
كما رحب أعضاء الفرق بتعاون أصحاب المحال معهم، ووعدوا بالالتزام بعمل ديباجات للسلع المعروضة، والتخلص من السلع المنتهية الصلاحية أول بأول، وأيضا الالتزام بوزن الكيلو ومشتقاته، وفي المقابل عدم استخدم الرطل في الوزن.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار الإقتصاد السوداني - وزارة التجارة والتموين تواصل الحملة القومية لمراقبة الأسواق وضبط السلع في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع سودارس وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي سودارس

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق