اخبار الإقتصاد السوداني - بحضور ممثلي 40 شركة سعودية.. ملتقى سعودي للاستثمار في السودان

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
انعقد في العاصمة السعودية، ملتقى استثماري، نظمته وزارة الاستثمار السعودية، بحضور ممثلي 40 شركة سعودية كبرى وعدد من رجال الأعمال، للاطلاع على فرص الاستثمار في في شتى المجالات. وقال وزير المالية جبريل إبراهيم في كلمته أمام الملتقى أمس، إن البيئة في السودان أصبحت جاذبة للاستثمار السعودي الحكومي أو الاستثمار عبر القطاع الخاص.
وأشار إلى أنه تم إجراء إصلاحات اقتصادية وتشريعية في قانون الاستثمار شمل الحوافز والضمانات وقانون الشراكة بين القطاعين العام والخاص، إضافة إلى قانون محاربة الفساد وإصلاحات في النظام المصرفي وقانون النظام المزدوج للنظام المصرفي بجانب قانون النافذة الموحدة والتحول الرقمي وإزالة المعوقات خاصة تحويل الأرباح للخارج.
من جهته، أكد وزير النفط جادين عبيد، توفر فرص للاستثمار في مجال النفط في السودان.
من جانبه، أشار وزير الاستثمار الهادي محمد إبراهيم إلى وجود فرص استثمارية وضمانات لحماية المستثمرين بالقانون في ظل وجود عهد جديد وتنسيق كبير بين القطاعات المختلفة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار الإقتصاد السوداني - بحضور ممثلي 40 شركة سعودية.. ملتقى سعودي للاستثمار في السودان في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع سودارس وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي سودارس

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق