اخبار الإقتصاد السوداني - مصادرة سلع مهربة وضبط مواد منتهية الصلاحية باسواق الخرطوم

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
واصلت الحملة القومية للرقابة على الاسواق وضبط الاسعار صباح اليوم أعمالها بمنطقة الخرطوم (الصحافة ) والتي انطلقت منذ الثامن والعشرين من شهر يوليو الماضي وتستمر لمدة خمسة عشر يوما. وتمكنت الحملة من ضبط مواد منتهية الصلاحية ومهربة ببعض المحلات التجارية وتمت مصادرتها.
وقالت مدير تنظيم الاسواق بوزارة التجارة والتموين شادية بدوي حميدة إن الحملة تستهدف جميع اسواق محليات الولاية لتوعية التجار بوضع الديباجات على السلع ومنع عرض السلع المنتهية الصلاحية وناشدت المواطنين بمساعدة الجهات الرسمية للتبليغ عن اي مخالفات.
وأكدت مدير التجارة وشئون المستهلك بوزارة الصناعة بولاية الخرطوم سكينة محمد نور ان الحملة ستتواصل لتشمل جميع الاسواق بالولاية لتقييم الحملة مؤكدة ان ضبط الاسعار يأتي على الرغم من سياسة تحريرالاسعار مشيرة الى ان وضع الديباجة يهدف الى تركيز الاسعار وكسب وقت المواطنين وخلق منافسة شريفة بين التجار مؤكدة ان مكاتب الوزارة مفتوحة لاي ابلاغ عن اي مخالفة على رقم الهاتف 8886.
وتشير /سونا/ بأن وزارة التجارة والتموين قادت الحملة بمشاركة الهيئة السودانية للمواصفات والمقاييس والجهاز القومي لحماية المستهلك والامن الاقتصادي ومباحث التموين والنيابة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار الإقتصاد السوداني - مصادرة سلع مهربة وضبط مواد منتهية الصلاحية باسواق الخرطوم في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع سودارس وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي سودارس

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق