اخبار الإقتصاد السوداني - السعودية تدرس انشاء مدن صناعية في السودان

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
بحث وزير الصناعة إبراهيم الشيخ مع سفير المملكة العربية السعودية لدى على بن حسن الجعفر سبل التعاون الاقتصادي بين البلدين . واستعرض الوزير لدى لقائه بمكتبه اليوم بالسفير جملة من المشروعات الصناعية التي تحتاج لإعادة تحديث إضافة للمدن الصناعية مكتملة الدراسات جاهزة للتنفيذ والتمويل من بينها مشروع مدينة الجيلي للصناعات الجلدية بولاية الخرطوم ومشروع مدينة الحاج عبد الله لصناعات الغزل والنسيج بولاية الجزيرة إضافة لمشاريع الطاقة وتأهيل مصانع السكر والأسمنت والمسابك .
و أكد السفير على أهمية التعاون المشترك بين البلدين والتى تأتي انطلاقاً من خصوصية العلاقة بين المملكة والسودان، واشار الى توجيهات قيادة المملكة بمساندة السودان في كل الأوقات كاشفا عن جملة من المشروعات الاستثمارية في قطاع الصناعة لدعم التنمية في مختلف الولايات السودانية ناقلا رغبة العديد من الشركات ورجال الأعمال السعوديين للإستثمار الصناعي وابان ان الغرض من اللقاء التفاكر حول المشاريع الصناعية وامكانية تنفيذها.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار الإقتصاد السوداني - السعودية تدرس انشاء مدن صناعية في السودان في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع سودارس وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي سودارس

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق