اخبار الإقتصاد السوداني - السودان يدخل رسمياً في نظام IBAN المالي العالمي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
ذكرت مصادر إعلامية أن انضم رسمياً إلى منظومة رقم الحساب المصرفي الدولي (IBAN) لتسهيل المعاملات المصرفية بين البلاد وبقية دول العالم ونقل موقع "سودان تريبيون" الإلكتروني الأربعاء أن القطاع المصرفي ظل يعاني لعقود من عزلة دولية بسبب وجوده على قائمة الدول الراعية للإرهاب، ما انعكس سلباً على إجراء التحويلات المالية.
وأكدت مصادر من بنك السودان المركزي أن السودان حصل رسمياً على التسجيل الخاص برقم الحساب المصرفي العالمي من جمعية الاتصالات المالية العالمية بين البنوك المعروفة ب (SWIFT) Society for Worldwide Interbank Financial Telecommunication .
وأوضحت المنظمة في سجل الإيبان الصادر في يونيو (حزيران) أن السودان أصبح الآن في عداد الدول المنضوية لمنظومة رقم الحساب المصرفي الدولي منذ 21 يونيو (حزيران) وأن العمل به يصبح نافذاً منذ 21 يوليو (تموز) الجاري.
انخفاض طفيف.. بنك السودان المركزي يحدد سعر التأشيري اليوم الخميس 8 يوليو 2021
تحديث جديد.. سعر الدولار و اسعار العملات مقابل الجنيه السوداني اليوم الخميس 8 يوليو 2021 في المركزي وعدد من البنوك

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار الإقتصاد السوداني - السودان يدخل رسمياً في نظام IBAN المالي العالمي في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع سودارس وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي سودارس

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق