اخبار الإقتصاد السوداني - معالجات إسعافية عاجلة للعطش بالزيداب الزراعي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
وجهت والي ولاية نهر النيل د. آمنة أحمد باتخاذ المعالجات الإسعافية العاجلة لمشكلة العطش التي تواجه مشروع الزيداب الزراعي. وقالت في لقائها بوفد مزارعي المشروع إن الولاية بصدد إعداد دراسة لتوفير الكهرباء بالطاقة الشمسية لاستقرار القطاع الزراعي بالولاية.
وأشار رئيس دائرة الزراعة بالولاية المهندس حسن الحاج إلى أن مشروع الزيداب من المشاريع الرائدة، مؤكداً اهتمام دائرة الزراعة بعمليات تأهيل مشروع الزيداب والسعي لتوفير الكهرباء لمعالجة مشاكل العطش بالمشروع.
واستعرض مزارعو مشروع الزيداب الزراعي مشاكل المشروع المتمثلة في قطوعات التيار الكهربائي والذي تسبب في العطش وأثره على المحاصيل والمنتجات البستانية، مشيرين للفوائد الاقتصادية التي يحققها المشروع ومساهمته في استقرار إنسان المنطقة، داعين إلى توفير مهندسين مختصين لمتابعة العمل بمشروع الزيداب الزراعي.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار الإقتصاد السوداني - معالجات إسعافية عاجلة للعطش بالزيداب الزراعي في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع سودارس وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي سودارس

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق