اخبار الإقتصاد السوداني - المالية: (17) هدفاً للتنمية المستدامة لابد من تحقيقها بحلول 2030

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
أكد مدير وحدة تخفيض الفقر والتنمية المستدامة بوزارة المالية والتخطيط الاقتصادي أحمد عبد الرحمن على أهمية نشر الوعي بأهداف التنمية المستدامة. واختتمت اليوم (الأربعاء) الورشة التدريبية التي اقيمت بمباني أكاديمية الدراسات المالية والاقتصادية بحضور ممثلي كل من وزارة المالية والتخطيط، والجهاز المركزي للإحصاء ،ووزارة مجلس الوزراء ،ووزارة الصناعة ، والبنى التحتية والمجلس القومي للإعاقة .
وأوضح الخبير في مجال التنمية المستدامة أحمد حسين أحمد أن هنالك (17) هدفاً للتنمية المستدامة لابد أن يتم تحقيقها بحلول عام 2030 ومن أبرزها التعليم والصحة والقضاء على الجوع وتحقيق المساواة بين الجنسين وتعزيز النمو الاقتصادي .
وأبان أحمد عبد الرحمن أنه لابد لأي دولة مستنيرة أن تحقق تلك الأهداف ونوه إلى أهمية توفير البيانات عالية الدقة حتى يتم تحقيق تقدما ملموساً في هذه الأهداف، وأكد على ضرورة مشاركة كافة أبناء الوطن في كافة الأنشطة المراد تنفيذها لتحقيق التنمية المستدامة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار الإقتصاد السوداني - المالية: (17) هدفاً للتنمية المستدامة لابد من تحقيقها بحلول 2030 في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع سودارس وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي سودارس

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق