اخبار الإقتصاد السوداني - صيانة 3 طلمبات بمشروع السوكي الزراعي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
أعلن مدير عمليات الري بمشروع السوكي سيد سليمان، اكتمال أعمال الصيانة بالترعة الرئيسية بالمشروع بنسبة 100 بالمئة، وتطهير "زنابية" الطلمبات، ومعالجة التسريب بحوض الرمي. وكشف سيد، عن اكتمال أعمال التكسية الحجرية بعدد من المواقع.
في نفس الحين، ووقف وكيل وزارة الري والموارد المائية ضو البيت عبدالرحمن، يوم الأربعاء، على سير أعمال الصيانة والتأهيل بطلمبات وقنوات، ومنظمات المياه بالمشروع، وذلك ضمن احتفالات ادارة عمليات الري بمشروع السوكي باليوبيل الذهبي طلمبات الري بالمشروع.
واطمأن ضو البيت، على اكتمال صيانة وتأهيل ثلاث طلمبات كافية للإيفاء باحتياجات المائية العروة الصيفية للموسم الزراعي 2021-2022.
من جانبه قال سيد سليمان، إن تلك الأعمال ستسهم اسهاما كبير في توفير واستقرار الامداد المائي مساحات العروة الصيفية البالغة (40) ألف فدان.
بدوره أشاد مدير عمليات الري بالوزارة قسم الله خلف الله، بحجم أعمال الصيانة المدنية والميكانيكية التي تمت بالمشروع، والتي ستنعكس ايجابا على انتاجية العام الحالي.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار الإقتصاد السوداني - صيانة 3 طلمبات بمشروع السوكي الزراعي في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع سودارس وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي سودارس

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق