اخبار الإقتصاد السوداني - وزير التجارة: البرنامج الاقتصادي "جراحة لابد أن تتم"

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
أمنّ وزير التجارة والتموين علي جدو على ضرورة تطبيق نظام النافذة الواحدة القومية الإلكترونية لجهة أنّها من المعايير المطلوبة دوليًا. وقال جدو في محاضرة قدمها خلال برنامج فعالية إنفاذ إتفاقية شركاء الموانئ، إنّ مشروع قانون تسهيل التجارة للعام 2021 ما زال في مراحله الأوّلية وعلى منضدة وزارة العدل.وأوضح جدو أنّ الإجراءات الاقتصادية التي أقرّتها الدولة مؤخرًا صعبة، لكنّها تأتي في إطار الاقتصادي.
وأضاف"الإجراءات كانت قاسية ولن تتمّ بفعالية إلاّ بتكامل القطاعين العام والخاص"وأردف:" القطاع الخاص شريك وداعم أساسي لحكومة الفترة الانتقالية في إنفاذ البرنامج الاقتصادي، ولكن الحكومة اتّخذت القرارات الشجّاعة رغم صعوبتها وآثارها القاسية على المواطن وهي جراحة لابدّ أنّ تتمّ".
وأقرّ علي جدو بأنّ اتّفاقية شركاء الموانئ ممتازة، مشيراً إلى أنّها تساعد في تسهيل التجارة والإجراءات.وتابع: " الاتّفاقية تحوي بنودًا جيّدة يجب أنّ تفهم في الإطار الكلي لتسهيل التجارة".

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار الإقتصاد السوداني - وزير التجارة: البرنامج الاقتصادي "جراحة لابد أن تتم" في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع سودارس وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي سودارس

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق