اخبار السودان الان - ضبط شبكة إجرامية تتعامل بالنقد الأجنبي خارج الأطر الرسمية بالفولة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
الفولة 7-7-2021 (سونا)- تمكنت قوات الشرطة الأمنية بولاية غرب كردفان بقيادة النقيب شرطة محمد شريف بدوي حسن من ضبط شبكة إجرامية تتعامل بالعملات الأجنيية خارج مؤسسات الدولة التي أقرها بنك المركزي بسوق الوحدة بمدينة الفولة بحوزة إثنين من المتهمين دون سن العشرين عاماً قادمين من مدينة المجلد متجهين الى الخرطوم. وقال مدير الشرطة الأمنية بالولاية قائد العملية أن الضبطية تعدٌ إنجازاً كبيراً في محاربة الجرائم الاجتماعية وجرائم تخريب الاقتصاد الوطني مؤكداً أن قواته منتشرة في كافة المواقع بالولاية وعلى أهبة الإستعداد لمحاربة كافة الظواهر السالبة والمحافظة على ثروات البلاد والوقوف في وجه ضعاف النفوس مخربي الاقتصاد الوطني.
واوضح قائد الشرطة الامنية في تصريح ل"سونا" ان العملات المضبوطة بلغت جملتها 36.780 دولار أمريكي و 500 ريال سعودي و 42.700 جنيها من العملات المحلية وقد تم إخفائها بطريقة إحترافية داخل أحذية مستخدمة ، مشيراً الى فتح بلاغ ضد المتهمين بقسم شرطة مدينة الفولة بالرقم 305 المادة 4 من قانون الطوارئ والسلامة العامة وإحالة البلاغ للنيابة العامة للمزيد من الإجراءات .
وأبان أن قواته قد رصدت كمية من العملات دخلت البلاد عبر بعض الأسواق الحدودية بالولاية ووزعت على بعض الأسواق تمهيداً لتهريبها للخرطوم.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار السودان الان - ضبط شبكة إجرامية تتعامل بالنقد الأجنبي خارج الأطر الرسمية بالفولة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع سودارس وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي سودارس

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق