اخبار الإقتصاد السوداني - فاو والثروةالحيوانية بسنار تنظمان دورة تدريبية في مجال صحة الحيوان

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
سنجة 7-7-2021 (سونا) - نظمت منظمة الأغذية والزراعة للأمم المتحدة بالتعاون مع الادارة العامة للثورة الحيوانية بوزارة الانتاج والموارد الاقتصادية ولاية سنار دورة تدريبية لعدد عشرة من الفنين البيطريين في مجال صحة الحيوان ومكافحة الأوبئة وتستمر الدورة لمدة خمسة أيام إعتبارآ من اليوم 7 -12 يوليو . وذلك بحضور المهندس حذيفة إبراهيم ممثل منظمة الفاو ود .مكى عبدالله منسق المنظمة بالولاية ومدير معمل البحوث البيطرية بسنار ومدير قطاع الثروة الحيوانية الإنابة.
ممثل منظمة الفاو مهندس حذيفة إبراهيم قال أن هذه الدورة نوعية لإستهدافها العاملين في الحقل البيطري وهي بمثابة بناء وتنمية للقدرات وداعيآ الدارسين الى الإستفادة القصوى وتنزيل العلوم التي تلقوها من الدورة في حياتهم العملية من أجل حيوانٍ معافى يسهم في دعم الإقتصاد السوداني.
مديرعام الثروة الحيوانية بالإنابه أعرب عن تقديره لإقامة هذه الدورة آملآ في استمرار الدورات لمذيد من الجودة في مجالات الثروة الحيوانية المختلفة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار الإقتصاد السوداني - فاو والثروةالحيوانية بسنار تنظمان دورة تدريبية في مجال صحة الحيوان في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع سودارس وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي سودارس

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق