اخبار السودان الان - مقتل مزارع في ظروف غامضة بأبو كرشولة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
قالت منظمة هودو لحقوق الإنسان والتنمية بولاية جنوب كردفان، إن المواطن آدم إبراهيم الزاكي قُتل بواسطة مجهولين قرب مدينة أبو كرشولة، وعثر عليه بواسطة أقاربه، ودونوا بلاغاً بالحادث ضد مجهول لدى شرطة أبو كرشولة، ولكن لم تجري الشرطة التحقيقات اللازمة. وأوضحت المنظمة في بيان صحفي اليوم الثلاثاء، أنه في يوم 28 يونيو 2021، فقد المواطن آدم بأبو كرشولة ماشيته فخرج متتبعاً أثرها بعد أن أخطر أسرته وأقاربه بذلك، مضيفة أنه عندما تأخر في الرجوع لمنزله حتى اليوم التالي؛ خرج بعض أقاربه متتبعين ذات الأثر ليجدوه مقتولاً بمنطقة تُسمى خور النبق.
وأشارت إلى أن الأقارب أخذوا الجثمان وواروه الثرى بأبو كرشولة، بعد أن دونوا بلاغاً لدى شرطة أبو كرشولة بالحادث ضد مجهول، وأبانت المنظمة أن الشرطة لم تجري أياً من التحقيقات اللازمة أو حتى زيارة موقع الحادث. منوهة إلى أن المواطن القتيل (31 عاماً) هو مزارع ومربي مالك للماشية بمدينة أبو كرشولة.
وأعربت المنظمة عن أسفها الشديد للأوضاع الأمنية بمناطق الصراع وعلى سلامة المدنيين، وطالبت الحكومة السودانية بأن تجري تحقيقاً ومحاسبة شرطة ولاية جنوب كردفان لعدم قيامها بالدور المناط بها، وشددت على ضرورة أن تُولي الحكومة الإنفلات الأمني بجبال النوبة – ولاية جنوب كردفان الاهتمام اللازم.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار السودان الان - مقتل مزارع في ظروف غامضة بأبو كرشولة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع سودارس وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي سودارس

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق