اخبار السودان الان - المباحث تُنهي مغامرات عصابة تمارس النهب بولاية القضارف

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
تمكن فريق ميداني من إدارة المباحث والتحقيقات الجنائية بشرطة ولاية القضارف من القبض على مجموعة من عناصر العصابات الإجرامية التي تمارس جرائم السلب والنهب باحياء القضارف. واكد اللواء شرطة حقوقي/ كمبال حسين كمبال مدير شرطة ولاية القضارف في تصريح (للمكتب الصحفي للشرطة) أكد قدرة شرطة الولاية على فرض هيبة الدولة وسيادة حكم القانون وحسم ظاهرة تفشي مجموعات النهب وكافة المهددات الامنية بالولاية وأوضح ان قواته بالمرصاد للمجموعات الإجرامية التي تمارس سلب ونهب المواطنين.
من جانبه أوضح العقيد شرطة شرفي عيسى مدير إدارة المباحث والتحقيقات الجنائية بشرطة ولاية القضارف أن قواته تمكنت من القبض على (4) متهمين من عناصر المجموعات المتفلته التي تمارس جرائمها في فترات المساء وترتكب جرائم السلب والنهب باستخدام الأسلحة البيضاء وترويع المواطنين باحياء مدينة القضارف وبإخضاعهم للتحري أقروا بإرتكابهم للجرائم موضوع البلاغ حيث تم إتخاذ إجراءات بلاغ في مواجهتهم تحت المادة (175) من القانون الجنائي بدائرة الإختصاص توطئة لتقديمهم للعدال.
المواكب

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار السودان الان - المباحث تُنهي مغامرات عصابة تمارس النهب بولاية القضارف في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع سودارس وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي سودارس

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق