اخبار السودان من كوش نيوز - د. أديب: النظام البائد كان يستخدم الاتصالات كسلاح يعاقب به

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
أكد الدكتور أديب عبدالرحمن يوسف والي ولاية وسط دارفور اهمية الاتصالات في مناطق الصراعات والنزاع في وقال اديب لدي لقائه بوزير الاتصالات ان النظام السابق كان يستخدم الاتصالات كسلاح يعاقب به مواطني مناطق النزاع في دارفور بحرمانهم من الاتصالات وكتم المعلومات لاغراض الحرب وتأجيج الصراع. وأوضح والي وسط دارفور أن حكومة الثورة تريد ان تستخدم الاتصالات في مشروعات التنمية والتعليم والسلام والاقتصاد والاتصالات وموضوعات التغيير الايجابي مشيرا بحسب صحيفة الجريدة، الى ان العالم أصبح مرتبط بالاتصالات مثل السجل المدني والبنوك. ووصف الدكتور اديب اللقاء بأنه لقاء ناجح وان تطور المعلومات هي الحل الاستراتيجي لمشاكل الحرب والسلام والتنمية في البلاد.
فيما اكد وزير الاتصالات عزم وزارته في تقوية الشبكة ورفع نسبة التغطية في دارفور من 30% الي 80%، كما وعد بحل مشاكل رداءة الشبكة في ولاية وسط دارفور في القريب العاجل عبر مراجعة الشبكات وتقوية المناطق دعما للتغطية.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار السودان من كوش نيوز - د. أديب: النظام البائد كان يستخدم الاتصالات كسلاح يعاقب به في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع سودارس وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي سودارس

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق