اخبار السودان الان - المباحث والتحقيقات الجنائية تشن حملات واسعة ضد معتادي السرقات والخطف

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
الخرطوم5-7-2021(سونا)
شنت دائرة التحقيقات الجنائية إدارة المباحث الفيدرالية شعبة فرعية عمليات امدرمان وفي إطار العمل المنعي للشعبة اليوم حملات أمنية مكثفة ضد معتادي الإجرام المتخصصون في جرائم السرقات والنشل والخطف بدائرة الإختصاص . وأسفرت تلك الحملات عن ضبط عدد 2 من المتهمين وهم يستقلون دراجة نارية بدون لوحات بعد أن قاموا بخطف حقيبة من داخل احدي الركشات خاصة بأحد الأطباء وبداخلها مقتنياته الخاصة و تم إقتياد المذكورين إلى مباني الشعبة وعند إخضاعهما للتحري أقرا بارتكابهما لعدد من جرائم السرقات وارشدا على أماكن بيعها ومستلمي المال المسروق .
وعليه تم القبض على عدد 2متهم من مستلمي المال وبحوزتهم عدد 3 أجهزة هاتف وبموجب ذلك تم اتخاذ اجراءات بلاغ تحت المادة 174من القانون الجنائي بقسم امبده شمال ومازال التحري مستمر.
يذكر أن تلقت الشعبة للعديد من الشكاوي والبلاغات الخاصة بوقوع جرائم خاصة بالسرقة والخطف وترتكب بواسطة أشخاص يستغلون دراجات نارية في ممارسة نشاطهم الاجرامي وعلي الفور صدرت التوجيهات من مدير الشعبة بملاحقة هولاء المجرمين ووضع حد لانشطتهم الإجرامية التي روعت الآمنين .
وعلي ضو ذلك شنت شعبة محلية امبدة حملات مكثفة حيث تم إستهداف المواقف والاستوبات وهي أكثر لأماكن التي تشهد السرقات والخطف (نشل تسعة طويله ) .

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار السودان الان - المباحث والتحقيقات الجنائية تشن حملات واسعة ضد معتادي السرقات والخطف في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع سودارس وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي سودارس

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق