اخبار الإقتصاد السوداني - وزير الصناعة يثمن دور شركة سكر كنانة في الارتقاء بالانتاج

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
ثمن السيد إبراهيم الشيخ وزير الصناعة رئيس مجلس إدارة شركة سكر كنانة، دورالشركة في الارتقاء بمزرعة قصب السكر لرفع استخلاص السكر لزيادة إنتاجيته.
وأشاد خلال زيارته لمصنع طحن قصب السكر بكنانة بالاستفادة من مخلفات السكر، مبينا أنها نموذج ساطع ودلالة على نجاح العاملين بالشركة.
وأكد وفق ( سونا) أهمية التعاون مع منظمومة الصناعات الدفاعية في عمليات التأهيل وتوفير بعض قطع الغيار وأبان أن التجارب أثبتت نجاح المنظومة في تصنيع العديد من قطع الغيار الخاصة بمصانع شركة السكر السودانية.
وتفقد الوزير الأقسام المختلفة والعنابر بمستشفى كنانة الذي يسع (145) سريرا، ويعالج المرضى بكنانة بالتأمين، فيما يتم علاج المرضى بالمناطق المجاورة لكنانة بأسعار مناسبة، إضافة إلى وجود مركز عزل للحالات الحرجة بجائحة (كوفيد 19).

كما وقف على الخطوات الجارية بمصنع (الإيثانول) للوصول للطاقة القصوى به والبالغة 60 مليون لتر سنوياً عقب إكمال عمليات إنتاج البطاطا الحلوة بجانب المولاص، كما وقف على العمل في إنشاء المشروع الجديد للسماد العضوي بطاقة إنتاحية (200) ألف طن، واستمع إلى شرح عن مشروع ال(بايوعاز) لإنتاج حوالي (92) ألف لتر مكعب في اليوم.
من جانبه كشف العضو المنتدب ل(كنانة) المهندس عبدالرؤوف ميرغني أن احتياجات تأهيل مصنع طحن القصب بالشركة تقدر بمبلغ (130) مليون دولار لإجراء عمليات التأهيل والصيانة والإحلال والإبدال لبعض آليات المصنع.

ووعد السيد حسن أبو مدير تطوير الأعمال المدنية بمنظومة الصناعات الدفاعية بتوفير (70%) من قطع الغيار لقطاع السكر بالبلاد.
وأكد استعداد المنظومة لتبادل الخبرات وتكثيف التدريب العملي مع شركة سكر كنانة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار الإقتصاد السوداني - وزير الصناعة يثمن دور شركة سكر كنانة في الارتقاء بالانتاج في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع سودارس وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي سودارس

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق