اخبار الإقتصاد السوداني - تدشين الدفعة الثالثة لبرنامج سلعتي بالقضارف

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
القضارف 4-7-2021 (سونا) – دشن والي القضارف د.سليمان علي، اليوم بمخازن وزارة المالية الدفعة الثالثة لبرنامج سلعتي، الذي يستهدف أعضاء الجمعيات التعاونية بالولاية. وأكد والي القضارف أن البرنامج هو حزمة من برامج الحكومة الإنتقالية لتخفيف أعباء المعيشة على المواطنين كما استمع الوالي إلى ملاحظات وآراء مناديب الجمعيات التعاونية حول اداء الأجهزة المختصة في تنفيذ البرنامج .
وبشر الوالي منسوبي الجمعيات التعاونية بإرتفاع سقف برنامج سلعتي من إثنين مليار إلى عشرة مليار جنيه مما يزيد من قدرة البرنامج علي التغطية.
ووجه الوالي الدعوة للجمعيات التعاونية لإجتماع موسع للإستماع إلى المشاكل والمعوقات التي تواجه سير برنامج سلعتي والعمل على تذليلها.
وتوقع الوالي أن يصل الإجتماع إلى مخرجات تقود برنامج سلعتي إلى تحقيق الغايات المرجوة منه.
ومن جانبها أعلنت الأستاذة نجاة أحمد محمد المدير العام لوزارة المالية أن الدفعة الثالثة من برنامج سلعتي تستهدف تسليم عشر سلع لستة وأربعين جمعية بقيمة خمسة وأربعين مليون جنيه.
وفي إطار حل وزارة المالية للمشاكل التي تواجه المستفيدين من سلعتي قالت الأستاذة نجاة إن وزارتها بصدد إنشاء محفظة لتمويل البرنامج وشراء السلع.
وأشارت إلى إعتزام وزارتها تنظيم سوق خيري خلال الأيام المقبلة لتوسيع الفائدة للشرائح الأخرى.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار الإقتصاد السوداني - تدشين الدفعة الثالثة لبرنامج سلعتي بالقضارف في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع سودارس وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي سودارس

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق