اخبار الإقتصاد السوداني - تدشين الحملة القومية لمراقبة وضبط الأسواق بأسواق أم درمان الكبرى

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
أكد وزير شؤون مجلس الوزراء خالد عمر يوسف على أهمية تعاون المنظومة التجارية بشكل يضمن مراقبة وضبط الأسعار وتحجيم الزيادات غير المبررة والوقوف على أسبابها. وشارك يوسف صباح اليوم في تدشين الحملة القومية لمراقبة وضبط الأسواق بأسواق أم درمان الكبرى للمواد الاستهلاكية برفقة وزيري الداخلية والتجارة والتموين ووكيل وزارة التجارة وممثلي هيئة المواصفات والمقاييس وعدد من الجهات ذات الصلة.
وأستمع الوفد الى عدد من التجار موضحين أهم المعضلات والأسباب التي تنعكس سلباً على عملية إرتفاع الأسعار وطالبوا أجهزة الحكومة الانتقالية المختلفة بمحاسبة الوسطاء وإلزام الشركات والمصانع بأسعار المنتجات للإسهام في استقرار أسعار المنتجات.
من جانبه قدم الوفد لأصحاب المحال التجارية شرحا ضافياً بأهداف الحملة وأهم الإجراءات والعمليات التي ستقوم بها الحكومة الانتقالية لضبط الأسعار ومراقبة الأسواق ، والتي تأتي في مقدمتها وضع ديباجة تحدد أسعار السلع والمنتجات وعدم السماح بالتلاعب فيها، كما شددوا بضرورة تعاون كافة الجهات والتنسيق المحكم لإنجاح هذه الحملة في كافة ولايات المختلفة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار الإقتصاد السوداني - تدشين الحملة القومية لمراقبة وضبط الأسواق بأسواق أم درمان الكبرى في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع سودارس وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي سودارس

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق