اخبار الإقتصاد السوداني - والي الشمالية تشدد على ضرورة الحصر الدقيق للأسر للاستفادة من برنامج ثمرات

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
شددت والي الولاية الشمالية بروفسير امال محمد عز الدين، على ضرورة الحصر الدقيق للأسر بالولاية لاستفادة الولاية من برنامج ثمرات لدعم الأسر السودانية. واشارت خلال لقائها مديرة الجهاز المركزيّ للإحصاء فرع الولاية، هويدا محمد جمعه ومدير الإدارة العامة للبيانات الاقتصادية بالجهاز المركزي للإحصاء الاتحادي، زينب سالة، أشارت إلى دور الجهاز في برنامج حصر الأسر.
ومن جانبها قالت مديرة الجهاز المركزي للإحصاء فرع الشمالية، هويدا محمد جمعه، إنه تم إطلاع الوالي على أهداف زيارة وفد الجهاز المركزيّ للإحصاء الاتحادي للشمالية والتي تتمثل في تدريب عاملي الجهاز بالولاية على بيانات الأسعار والدخل القومي بجانب تدريبهم على جمع بيانات مسح الناتج المحلي الإجمالي الذي يفيد الولاية في إعداد ميزانيتها العامة.
وأضافت أن الوالي تعهدت بتذليل العقبات التي تواجه الجهاز ودعمه في الإستعداد لمشروع التعداد السكانيّ السادس والتعداد الزراعيّ الشامل.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار الإقتصاد السوداني - والي الشمالية تشدد على ضرورة الحصر الدقيق للأسر للاستفادة من برنامج ثمرات في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع سودارس وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي سودارس

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق