اخبار السودان الان - محققون: الخلية الإرهابية كانت تستهدف تفجير وزارة الدفاع

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
تبدأ محكمة جنايات الخرطوم شمال، اليوم (الأحد)، محاكمة خلية وصفتها السلطات بالإرهابية بعد أن كشفت التحقيقات الأولية أنها كانت تستهدف تفجير مقار حكومية بينها وزارة الدفاع.
وكشفت تحقيقات النيابة العامة عن ضلوع مدير المخابرات الأسبق صلاح قوش وقائد عسكري رفيع في الجيش في الترتيب لهذه العمليات.
أعلنت قوات الدعم السريع في مايو 2019 عن ضبطها خلية إرهابية بحوزتها كميات كبيرة من الأسلحة والذخائر والمتفجرات الرقمية والأحزمة الناسفة، داخل منزل بحي الطائف بالخرطوم.
وقال محققون، أمس السبت، إن "المضبوطات التي كانت بحوزة الخلية الإرهابية تضم أيضًا خرائط لمراكز حيوية من بينها وزارة الدفاع، نعتقد أنها كانت مستهدفة بالتفجير".

وأشارت بحسب صحيفة السوداني، إلى أن الخلية الموقوفة كانت تتلقى تعليماتها من مدير جهاز المخابرات العامة الأسبق صلاح قوش وقائد عسكري برتبة اللواء في الجيش.

وكان النائب العام المستقيل تاج السر الحبر شكل لجنة للتحري في البلاغ تحت إشرافه المباشر، انهت تحقيقاتها في إبريل المنصرم ومن ثم أحالت الملف إلى القضاء في حينه.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار السودان الان - محققون: الخلية الإرهابية كانت تستهدف تفجير وزارة الدفاع في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع سودارس وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي سودارس

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق