اخبار السودان من كوش نيوز - النائب العام يكشف أسباب حجب مواقع إلكترونية في السودان

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
كشف النائب العام مولانا مبارك محمود معلومات جديدة حول قضية حجب عدد من المواقع الإلكترونية والصفحات . وشكا الآلآف من قراء الصحف الإلكترونية داخل عن عدم تمكنهم من الوصول إلى مواقع الصحف على شبكة الإنترنت نتيجة لحجب مفاجيء من قبل السلطات .

وقال محمود في تصريح بحسب صحيفة التيار، أن نيابة المعلوماتية أصدرت قراراً قضى بإغلاق عدد من المواقع والصفحات التي تثير الكراهية بين الطوائف وتشيع الأكاذيب ، وحث أية جهة متضررة باللجوء إلى نيابة المعلوماتية لإستئناف القرار ، منوهاً إلى أن نيابة المعلوماتية تمثل الجهة المختصة التي تملك كامل الصلاحيات في إصدار مثل تلك القرارات، منها إلى أن لجنة ثلاثية ستنظر في الطلبات والإستئنافات المقدمة ونفى النائب العام أية مشاورات قبل أصدار القرار مع لجنة إزالة التمكين ونيابة المعلوماتية، كما إستبعد أية تدخلات سياسية في حجب المواقع لجهة أن النائب العام نفسه لا يستطيع التدخل في مثل هذه القرارات الفنية.

وفيما يخص الإعتقالات التي تمت في الثلاثين من يونيو الماضي أوضح أن نيابة إزالة التمكين لديها السلطات ويمكن لاية جهة أو شخض متضرر الطعن في القرارات الصادرة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار السودان من كوش نيوز - النائب العام يكشف أسباب حجب مواقع إلكترونية في السودان في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع سودارس وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي سودارس

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق