اخبار الإقتصاد السوداني - الجزيرة تحتفل باليوم العالمي للتعاون

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
إحتفلت ولاية الجزيرة صباح السبت بقصر الثقافه بمدني باليوم العالمي للتعاون تحت شعار (إتحاد – قوة – عمل) وذلك بمشاركة لفيف من القيادات التنفيذيه والقوات النظامية وأعضاء الجمعيات التعاونية وقوى الثورة ولجان المقاومة والرموز التعاونية .
وأشار الأستاذ عثمان عابدين أمين عام حكومة الولاية ممثل الوالي وفق ( سونا) الى أهمية التعاون وإعتبره آلية لتحقيق العدالة الإجتماعية وأحد أضلاع العملية الإنتاجية مشدداً على ضرورة الإلتفاف حول التعاون من أجل الدفع ببرامجه وتحقيق أهدافه الإقتصادية والإجتماعية ..
وعبر عن إشادته بجهود اللجنة التسييرية للإتحاد التعاونى بالولاية وشباب المقاومة في دعم برنامج سلعتي وإمتدح فصل برنامج سلعتي عن اللجنة وإعتبرها خطوة في الإتجاه الصحيح من أجل التفرغ لإحياء وإستنهاض الحركة التعاونية ..
ولفت لأهمية العمل الجماعي في برنامج سلعتي وأن يخضع لرقابة الجمعيات التعاونية مُقراً بتقصيرهم في رقابة البرنامج ما تسبب في بعض الإشكالات هذا بالإضافة لعدم إنشاء حافظة للتمويل والاعتماد على الدفع المقدم من المواطن ..
ودعا لإعادة تقييم البرنامج وأن يكون للولاية دور كبير في توفير الدعم قاطعاً بأن قيام المؤسسة الإقتصادية سيحرر الولاية من برنامج (سلعتي) .

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار الإقتصاد السوداني - الجزيرة تحتفل باليوم العالمي للتعاون في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع سودارس وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي سودارس

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق