اخبار الإقتصاد السوداني - اتفاق بين الطاقة والسكة الحديد لنقل الفيرنس بقيمة 280 مليون جنيه

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
وقعت هيئة سكك حديد مع الشركة السودانية للتوليد الحراري برئاسة وزارة الطاقة والنفط امس عقد ترحيل للفيرنس من ميناء بورتسودان لمحطة التوليد الحراري بالخرطوم بحري حيث بلغت قيمة العقد 280 مليون جنيها لنقل 20 ألف طن من الفيرنس وذلك لمدة ثلاثة أشهر. وقد وقع عن جانب السكة حديد المدير العام للهيئة المهندس وليد محمود أحمد وعن الشركة السودانية للتوليد الحراري المدير العام المهندس يوسف محمد الطاهر .
وقال وزير النقل المهندس ميرغني موسى إن النقل عبر السكة حديد هو الأفضل والأقل تكلفة مما يسهم بدوره في دعم الاقتصاد الوطني .
في السياق أكد وزير النفط والطاقة المهندس جادين علي عبيد، دور هيئة السكة حديد ودخولها في ترحيل الفيرنس من ميناء بورتسودان إلى محطة بحري الحرارية.
من ناحيته أكد مدير السكة حديد قدر الهيئة على نقل السلع الاستراتيجية من مشتقات بترول وخلافه بمميزات تفضيلية خاصة أن الهيئة لديها خطة طموحة للارتقاء بمستوى النقل السككي خلال هذه الفترة المقبلة لنقل السلع الاستراتيجية .

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار الإقتصاد السوداني - اتفاق بين الطاقة والسكة الحديد لنقل الفيرنس بقيمة 280 مليون جنيه في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع سودارس وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي سودارس

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق