اخبار السودان الان - محاكمة سيدة في محاولة تهريب عملات أجنبية للخارج

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
كشفت التحريات للمحكمة تفاصيل القبض على سيدة بصالة المغادرة بمطار الخرطوم الدولي وبحوزتها (41.5) ريال سعودي اضافة الى مبلغ (1000) ريال قطري مخبأة بحقيبة سفرها بطريقة احترافية في طريقها للمغادرة للإمارات العربية المتحدة عبر الخطوط الإثيوبية. وتواجه المتهمة تهماً متعلقة بمخالفة المادتين 198/199 من قانون الجمارك المتعلقة بالتهريب ومخالفتها المادة (6) من لائحة التعامل بالنقد الأجنبي.
وقال المتحري رقيب شرطة يتبع لهيئة الجمارك محمدين مجاهد محمد أحمد، أبلغ الشاكي بأنه تم إلقاء القبض على المتهمة بغرفة السلامة في صالة المغادرة بمطار الخرطوم الدولي وبحوزتها (41.5) ريال سعودي بجانب (1000) ريال قطري مخبأة حقيبة سفرها في طريق تهريبها إلى دولة العربية المتحدة عبر طيران الخطوط الإثيوبية.
وقال المتحري أمام محكمة الإرهاب (1) بجنايات الخرطوم شمال محمد سر الختم، بأنه فور تلقي البلاغ واستجواب الشاكي تم القبض على المتهمة، وأنكرت أمام المحكمة جميع ما ورد على لسانها بيومية التحري لدى تلاوتها عليها بواسطة المتحرى، وأكدت للمحكمة بأنها تم القبض عليها بالمطار وبحيازتها المبالغ موضوع البلاغ موضوعه داخل حقيبتها بطريقة عادية دون إخفائها من السلطات الأمنية، ليتم اقتيادها لقسم الشرطة وتحريك إجراءات قانونية في مواجهتها.
ونفى المتحري للمحكمة تقديم المتهمة لأي مستندات تسمح لها حيازة المعروضات والمغادرة بها لخارج البلاد، فيما قدم المتحري (3) مستندات اتهام عبارة عن أمر حجز صادر من الإدارة القانونية بهيئة الجمارك بحجز المبالغ المعروضات على ذمة إجراءات القضية.
من جهتها أمرت المحكمة بإعلان المبلغ ضابط يتبع لشرطة جمارك للمثول أمامها والإدلاء بأقواله على ذمة إجراءات الدعوى الجنائية وحددت جلسة خلال الشهر الجاري لسماع أقواله.
الصيحة

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار السودان الان - محاكمة سيدة في محاولة تهريب عملات أجنبية للخارج في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع سودارس وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي سودارس

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق