اخبار السودان الان - شرطة واو تنفي مزاعم بأن التسمم وراء وفاة طباخة حاكم غرب بحر الغزال

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
دحضت السلطات الشرطية بولاية غرب بحر الغزال بجنوب ، المزاعم المتداولة بشان وفاة الطباخة والحارسة الشخصية للحاكم وقالت بان ذلك لا صلة لها بالتسمم.
وأكد مدير شرطة ولاية غرب بحر الغزال اللواء صموئيل أجونق شوار بحسب راديو تمازج الأربعاء وفاة اوجينا اسحق، مشيراً إلى ان وفاتها ليست لها علاقة بالتسمم حسمبا أوردتها وسائل الاعلام علي حد تعبيره.

و تابع" في الأسبوع الماضي تم العُثور على أوجينا إسحاق إبراهيم الطاهية الخاصة و التي عملت كحارسة شخصية مقربة من حاكم الولاية سارة كليتو ، ميتة في غرفة نومها في منطقة لكلوكو السكنية السبت الاسبوع الماضي".

من جهته قال جون روبو حسن احد اقارب المتوفية وفق راديو تمازج، إنه تم العثور علي جثة شقيقته أوجينا إسحاق إبراهيم ملقاة على السرير ميتة في الصباح ، و مضى قائلاً " في يوم 25 يونيو الماضي ذهبت أختها كالعادة إلى منزل الحاكم حيث تعمل كطاهية خاصة للحاكم وعادت إلى المنزل بأمان و تناولت الطعام أيضًا مع أصدقائها المقربين و الذين أتوا لزيارتها بمنزلها في حي "لوكولوكو".

و اضاف حسن إن نتيجة تشريح الجثمان اشارت الي ان أختها توفيت طبيعيا، مشيرا الي عدم وجود أي دوافع وراء هذا الموت المفاجئ، و زاد "بصفتي واحد من أفراد الأسرة، ليس لدينا مكان نذهب إليه في القضية لعدم اشارة التقرير التقرير الطبي إلى أي دليل بشأن الوفاة".

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار السودان الان - شرطة واو تنفي مزاعم بأن التسمم وراء وفاة طباخة حاكم غرب بحر الغزال في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع سودارس وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي سودارس

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق